Au fil de mes huit années d'expérience en tant qu'administrateur réseau et système, j'ai développé une expertise approfondie dans la gestion et l'optimisation des infrastructures réseau au sein de sociétés informatiques de premier plan. J'ai acquis une solide réputation en concevant, déployant et maintenant des architectures réseau résilientes. Ma capacité à résoudre des problèmes complexes m'a permis de contribuer efficacement à l'intégration de solutions réseau dans des projets d'envergure impliquant des équipes interdisciplinaires. À la recherche de nouveaux défis stimulants, je suis enthousiaste à l'idée d'élargir mes compétences en prenant en charge la gestion d'un parc informatique au sein d'une grande entreprise. Je suis convaincu que ma réactivité, ma fiabilité ainsi que mes compétences en gestion du stress et en travail d'équipe me permettront de mener à bien cette mission. Mon engagement envers la pédagogie et le partage des connaissances contribuera à cultiver un environnement connecté et performant, favorisant ainsi la croissance continue de l'entreprise.

الرئيس التنفيذي لشركة باينانس رفض عرض SBF لإنشاء منصة تداول للعقود الآجلة

الرئيس التنفيذي لشركة باينانس رفض عرض SBF لإنشاء منصة تداول للعقود الآجلة

رفض الرئيس التنفيذي لشركة باينانس (CZ)Changpeng Zhao، حسب ما أفادت به التقارير، عرضا بقيمة 40 مليون دولار من الرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX سام بانكمان فرايد (SBF) في مارس 2019. ويدور العرض حول إنشاء منصة تداول عملات رقمية آجلة.

تقلب الأسعار

وبمأن SBF منصة تداول للعقود الآجلة تقلل من المخاطر في عالم تداول العملات المشفرة المتقلب كانت رؤيتها واضحة.أما بالنسبة للمتداولين فان منصات تداول العقود الآجلة تسمح لهم بالاستفادة من أموالهم مقابل الحد الأدنى من الضمانات. ومع ذلك، وبسبب تقلبات الأسعار السريعة والكبيرة يعتبر سوق العملات المشفرة متقلب.

أما تكبد منصات التداول ديونا معدومة بسبب عدم كفاية الضمانات هو ما يمكن أن يؤدي اليه هذا التقلب. ولكن سيعمل النموذج المقترح من FTX، لمواجهة ذلك، على مراقبة نشاط المتداول بشكل نشط. علاوة على ذلك، عندما تتجاوز التجارة الضمانات. يقوم النظام بتصفية مراكز المتداول. وهذا من شأنه أن يحد من أي خسائر محتملة لمنصة التداول.

binanace

تناقض Binance و FTX

على الرغم من رفض Binance تطلق FTX العقود الآجلة ففي ذلك الوقت، كان لدى Binance و FTX أهداف متناقضة حيث كانت FTX تهدف إلى خدمة المستثمرين من المؤسسات. وركزت Binance في الغالب على عملاء التجزئة. وقد قرر CZ عدم تمويله بعد التفكير في اقتراح SBF. واختارت Binance بدلا من ذلك، تطوير منصة العقود الآجلة الداخلية الخاصة بها. لم يكن هذا القرار جيدا مع SBF. مما أدى إلى وصف CZ بأنه “نضح” لاختياره.

وفي عام 2019 وعلى الرغم من النكسة، أطلقت FTX منصة تداول العقود الآجلة الخاصة بها. وذكر SBF بالنظر إلى المشروع: إن الأمر يستحق مليارات الدولارات، إذا نجحت. لكنني اعتقدت أن هناك فرصة أكبر من 50% أنها لن تنجح. لم أقم بالتسويق مطلقا. ولم أتحدث قط إلى وسائل الإعلام. لم يكن لدي عملاء أبدا. لقد كان الأمر مختلفا تماما عن أي شيء قمت به على الإطلاق.

يرفض CZ عرض الاستحواذ الخاص على FTX في عام 2022. كما شهد عام 2022 تفاعلا آخر بين الرئيسين التنفيذيين. وتواصلت المنصة مع Binance لإجراء عملية استحواذ محتملة في خضم أزمة السيولة في FTX . ورفض CZ ، مؤكدا أن المنصة لا يمكن إنقاذها. ومع بدء محاكمة SBF في نيويورك اكتسبت الاكتشافات الأخيرة أهمية. وهو يواجه ادعاءات خطيرة بالاحتيال وغسل الأموال فيما يتعلق بسقوط FTX.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شكرا لتقديم تعليقك!