Shiba Inu

فريق شيبا اينو (SHIB) يحذر المجتمع: خمسة أشياء يجب توخي الحذر الشديد بشأنها

فريق شيبا اينو (SHIB) يحذر المجتمع: خمسة أشياء يجب توخي الحذر الشديد بشأنها

تنبيهات Shibarmy Scam Alerts

حذرت تنبيهات Shibarmy Scam Alerts حساب (X (Twitter المخصص لحماية مجتمع شيبا اينو من الاحتيال والجهات الفاعلة السيئة، الأشخاص عند ربط محافظ  العملات المشفرة  بتطبيقات لامركزية غير معروفة لتوخي المزيد من الحذر.

أما المحتالين يمكنهم إنشاء تطبيقات لا مركزية (Dapps) تبدو متطابقة تقريبا مع المنصات الشرعية المرتبطة بشيبا اينو (SHIB)، و Bone ShibaSwap (BONE)، وDoge Killer(LEASH) وغيرها وذلك حسب ما اقترحه الفريق الذي يقف وراء حساب X.

للتأكد من أنك تستخدم الإصدار الرسمي والموثوق، أكدت  Shibarmy Scam Alerts على ضرورة التحقق دائما من الاسم وعنوان URL الخاص بالتطبيق اللامركزي.

ونبهوا إلى أن المحتالين “المخادعين” يجذبون الناس إلى مشاركة المعلومات الشخصية ويصبحون ضحايا فيما بعد. وذلك من خلال تظاهرهم بأنهم يمثلون “مشاريع أو خدمات حسنة السمعة” . على هذا النحو، يعد تخصيص بعض الوقت للتحقق من صحة كل حساب و Dapp خطوة أساسية.

يعد انتحال الشخصية أيضا ممارسة اعتمدها المحتالون، فقد حذرت  Shibarmy Scam Alerts بقولها “لا تنخدع بالرسائل غير المرغوب فيها! تحقق دائما من هوية المرسل قبل اتخاذ أي إجراء.”

يجب على المجتمع أن يبقي أعينه مفتوحة لاختلافات أسماء الرموز والقنوات غير الرسمية. ومع ذلك، يجب على الناس الالتزام بمجموعات الاتصال الرسمية للمشاريع المتعلقة بالنظام البيئي لشييا إينو.

 “تجنب مشاركة المعلومات الحساسة من خلال قنوات غير رسمية و الانخراط في المعاملات المالية. وخلص الفريق إلى القول: “دعونا نلعب بطريقة آمنة ونقلل من مخاطر الوقوع في عمليات الاحتيال”.

التنبيهات الأخرى من فريق شيبا اينو (SHIB)

ومن التنبيهات الأخرى جاء التنبيه السابق من مسؤول Discord في Shibarium، عبر حسابه X DaVinci. حيث أن هناك العديد من المخالفين الذين يستخدمون شعار  Shiba Inu أو اسم “Shibarium” للترويج لشراكات غير شرعية حسب تحذيرات الأفراد: “حقيقة أن بعض أعضاء الفريق يشاركون مقالات حول هذه المشاريع لا يعني أنها شراكة رسمية. الشراكة الرسمية لديها قناة على Discord – دعني أوضح الأمر لك – لا توجد قناة – إنها ليست شراكة لنظام شيبا اينو البيئي”.

كما نصحت LUCIE قبل ذلك، وهي خبيرة إستراتيجيات التسويق في Shibarium الأشخاص بإجراء العناية الواجبة المناسبة قبل الدخول إلى النظام البيئي لشركة SHIB بسبب المشاريع الاحتيالية التي تشكل جزءا من المساحة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شكرا لتقديم تعليقك!