شركة تيثر تعلن عن أرباح صافية قدرها 850 مليون دولار للربع الثاني

شركة تيثر تعلن عن أرباح صافية قدرها 850 مليون دولار للربع الثاني

شركة تيثر تعلن عن أرباح صافية قدرها 850 مليون دولار للربع الثاني

ارتفاع أرباح شركة تيثر للربع الثاني

وفقا لتقرير المصادقة الأخير، حققت شركة تيثر مصدرة العملات المستقرة USDT، أرباحا صافية قدرها 850 مليون دولار في الربع الثاني، أقل بكثير من 1.5 مليار دولار التي أبلغت عنها في الفترة السابقة.

ارتفعت أرباح الربع الثاني احتياطيات Tether الفائضة إلى حوالي 3.3 مليار دولار. قالت تيثر يوم الإثنين: “للتذكير، الاحتياطيات الفائضة هي أرباح الشركة الخاصة. لا يتم توزيعها على المساهمين والتي قررت الشركة الاحتفاظ بها على رأس الاحتياطيات بنسبة 100٪ التي تحتفظ بها Tether لدعم جميع التوكنز”. بلغت الأرباح التشغيلية لشركة Tether للربع الثاني أكثر من 1 مليار دولار أمريكي. بزيادة قدرها 30٪ مقارنة بالربع السابق.

ارتفاع اجمالي أصول الشركة الموحدة

اعتبارا من 30 يونيو، بلغ إجمالي أصول الشركة الموحدة على الأقل حوالي 86.5 مليار دولار. ووفقا لأحدث تقرير تصديق بلغ إجمالي المطلوبات الموحدة للشركة 83 مليار دولار. مما يعكس الاحتياطيات الفائضة بأكثر من 3 مليارات دولار. وهو أعلى مستوى جديد على الإطلاق. تجاوزت الاحتياطيات الفائضة أرقام تيثر للربع الأول البالغة 2.44 مليار دولار.

التعرض غير المباشر لسندات الخزانة الأمريكية

لأول مرة تكشف تيثر في تقريرها للربع الثاني عن التعرض غير المباشر لسندات الخزانة الأمريكية، التي تضمن إعادة الشراء بين عشية وضحاها للمرة الأولى. من خلال تجميعها معا، تبلغ قيمة سندات الخزانة التي تدعم عملات التيثر المستقرة حوالي 72.5 مليار دولار، حسبما قالت الشركة.

افصاحات شركة تيثر Tether  الجديدة

أما بالنسبة لإفصاحات Tether الجديدة في تقرير التصديق للربع الثاني من العام فقد كشفت تيثر عن إعادة شراء أسهم بقيمة 115 مليون دولار واستثمارات أخرى في مبادرات متعلقة بالطاقة ممولة من أرباح الربع الثاني.

وقالت تيثر: “الاستثمار في المبادرات المتعلقة بالطاقة غير مدرج في CRR (تقرير الاحتياطيات الموحدة) حيث لا تعتبره Tether كاحتياطي مؤهل للتوكن المتداول “.

وتعد USDT من Tether أكبر عملة مستقرة في السوق، مع عرض يزيد عن 84 مليار توكن.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شكرا لتقديم تعليقك!