X token

توكن X تنفجر بنسبة 2000٪

توكن X تنفجر بنسبة 2000٪ بعد تحديث الملف الشخصي لإيلون ماسك على التويتر

يبدو أن عملة مشفرة تحت مسمى X غير مرتبطة بالأحداث الحالية تشهد انفجارا هائلا في سعرها. ففي آخر 24 ساعة، تم تضخيم سعر توكن X بنسبة هائلة تبلغ 2000٪. ويأتي هذا بعد أن قام إيلون ماسك بتغيير صورة ملفه الشخصي على تويتر إلى الرمز X وسط خطط إعادة تسمية العلامة التجارية.

هل هذا هو تأثير إيلون ماسك؟

يذكر موقع ايلون ماسك الرسمي على الإنترنت أن التوكن مملوك ومدار من قبل مجتمع X بينما تم توفير الحوكمة بواسطة X DAO. فتوكن X مرتبط بسوق NFT Investments PLC  لامركزي متعدد السلاسل. بواسطة X DAO. ومع ذلك، أفيد أن سوق NFT مغلق الآن.

وقفز سعر X token بأكثر من 2000٪ خلال اليوم الماضي، وفقا لبيانات Coingecko. وفي الأيام السبعة الماضية، سجل سعره ارتفاعا بنسبة 1830٪. كما يتم تداول توكن X بمتوسط ​​سعر 0.000392 دولار. وعلى مدار 24 ساعة، ارتفع حجم التداول بنسبة 142,779٪ ليقف عند 133,491 دولار.

هل ستنجح إعادة تصميم العلامة التجارية لخطة تويتر؟

يبدو أن الضجيج الذي أحدثه إيلون ماسك فيما يتعلق بإعادة تسمية تويتر إلى “X” يمثل قوة رئيسية تدفع التوكن إلى القمر. كما قام ماسك في آخر تطورات الأحداث بتحديث صورة ملفه الشخصي على Twitter إلى “X”. وفي وقت سابق، اضافة الى ذلك شارك أغنى شخص على وجه الأرض أيضا شعارا صممه فنان عبر الإنترنت بعد أن ذكر أنه إذا تم نشر شعار “X” جيدا بما يكفي في الوقت المناسب. فسيتم نشره في جميع أنحاء العالم في أي وقت من الأوقات.

كما سيبذل ماسك حسب ما أوضحه المزيد من الجهد لأخذ عملاق وسائل التواصل الاجتماعي في اتجاه جديد حيث أن عدد المعلنين آخذ في الانخفاض. وبسبب عبء الديون الثقيل، تشير التقارير إلى أن التدفق النقدي لتويتر كان سلبيا. في غضون ذلك، يشير الخبراء إلى أن خطة تغيير العلامة التجارية قد لا تنجح ويمكن أن تنفر مستخدميها المخلصين.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شكرا لتقديم تعليقك!