binanace

شركة باينانس تخطط للعودة لسوق الكريبتو الياباني في أغسطس

شركة باينانس تخطط للعودة لسوق الكريبتو الياباني في أغسطس

عودة شركة باينانس إلى السوق

بعد استحواذ باينانس في نوفمبر 2022 على منصة Sakura، ستعود إلى السوق اليابانية للمرة الأولى منذ عام.

وبحلول أغسطس ستطلق شركة Crypto exchange titan Binance خدمات الأصول الرقمية المتوافقة تماما للمستخدمين في اليابان بعد أن اضطرت الشركة إلى الخروج من البلاد مرة أخرى في عام 2018 بسبب مشكلات تنظيمية.

كما أن عودة الشركة إلى السوق اليابانية بعد الاستحواذ على مكان التداول الرقمي المنظم محليا Sakura Exchange BitCoin وذلك وفقا لتقرير بلومبرج.

التحذيرات الموجهة الى باينانس

وأصدرت وكالة الخدمات المالية اليابانية (FSA) في عام 2018، تحذيرا إلى باينانس بشأن العمل بدون ترخيص. تم إصدار شكوى مماثلة من قبل هيئة الخدمات المالية في عام 2021. وأكدت مجددا أن الشركة التي يرأسها Changpeng “CZ” Zhao، غير مصرح لها بممارسة الأعمال التجارية في اليابان.

بينما ادعت Binance أنها في “حوارات بناءة” مع المنظمين المحليين. ووسط ضغوط متزايدة من هيئات الرقابة المالية أوقفت منصة التداول جميع الأنشطة في اليابان.

وفي نوفمبر 2022 ، استحوذت باينانس لاحقا على Sakura Exchange BitCoin كجزء من إستراتيجية توسع عالمية على الرغم من الحوادث الجديدة واندلاع حالات الإفلاس. كما يشير الاستحواذ على ساكورا. وهي منصة أصول رقمية محلية تنظمها هيئة الخدمات المالية اليابانية إلى خطط Binance لتأسيس بصمة في سوق البلاد.

ارتباط العملات الرقمية بالنمو الاقتصادي لليابان

ويشيد رئيس وزراء اليابان بمواقع الويب 3 وتأتي هذه الخطوة أيضا عندما يضغط رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا من أجل ابتكار الويب 3 والقوانين التي من شأنها تشجيع مشغلي الأصول الرقمية على القيام بأعمال تجارية في البلاد.

حدد رئيس الوزراء فوميو كيشيدا في الواقع العملات الرقمية والويب 3 كمحفزات للنمو الاقتصادي لليابان في نهج سياسة “الرأسمالية الجديدة” الرائد.

أكد رئيس الوزراء كيشيدا على هذا الخطاب أثناء حديثه من خلال مقطع فيديو مسجل مسبق أثناء حديثه في مؤتمر  WebX مشيرا إلى أن جهود صنع السياسة في اليابان ستتميز بمزيج من إجراءات حماية المستخدم والحوافز لتعزيز النظام البيئي المحلي web3.

ومنحت وكالة الضرائب الوطنية في اليابان تماشيا مع رؤية كيشيدا، إعفاء ضريبيا لمصدري التوكنز. قدمت جمعية تداول الأصول الافتراضية والمشفرة (JVCEA) اليابانية أيضا قواعد لتبسيط قوائم التوكنز في منصات تداول العملات المشفرة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شكرا لتقديم تعليقك!